اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 11:03 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2020 - 12:17 مساءً

الطب العسكري بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بصفرو

صفروسوريز:

‌علم موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن الطاقم الطبي العسكري حل مجددا بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالتكفل مجددا بمرضى كورونا بعدما شهد اقليم صفرو ارتفاعا صاروخيا في عدد الاصابات.
هذا وتجدر الاشارة هنا بأن وزارة الصحة اصدرت
مذكرة وزارية عدد 64/DHSA بتاريخ 13 غشت 2020 والتي تتحدث عن كيفية تنظيم التكفل بالحالات المشتبه إصابتها بفيروس كوفيد 19 من خلال تقريب الخدمات وتسريع التكفل بالحالات المؤكدة، فإن المندوبية الإقليمية للصحة بصفرو تعلن على أن الكشف السريع لفيروس كوفيد 19 (خلال 20 دقيقة على الاكثر ) أصبح متوفرا على مستوى المراكز الصحية التي تتوفر فيها بعض الشروط ( كالمركز الصحي الشهيد باها بحي السلاوي و المركز الصحي سيدي أحمد التادلي بالاضافة الى الجماعات الترابية الأخرى كعين الشكاك وايموزار كندر وجماعة المنزل ورباط الخير ) حيث سيتم تخصيص فترة زمنية محددة كل يوم للقيام بالكشف السريع مع الحفاظ على السير العادي لجميع الخدمات المقدمة من طرف المراكز الصحية، حيث جاء في المذكرة موضوع البلاغ بأنه سيتم إرسال الحالات الإيجابية المعلنة من طرف الكاشف السريع إلى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بصفرو من أجل القيام ببعض الفحوصات وإجرا تحليل(PCR) .
هذا وتشدد المندوبية الإقليمية للصحة على ضرورة احترام التدابير الوقائية والتباعد وتجنب الازدحام والتجمعات وأن الأولوية للحالات المشتبهة و المستعجلة خصوصا الحالات المسنة أو التي تعاني من أمراض مزمنة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...