اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 3:55 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 21 أغسطس 2020 - 2:16 مساءً

كوفيد -19 : توزيع كمامات وقائية بالمجان على ساكنة جماعة صفرو/ الفيديو

صفروسوريز: حسني عبادي

استفادت ساكنة مدينة صفرو ، خلال الأيام الماضية، من كمامات وقائية مجانية وزعت عليهم من طرف السلطة المحلية بتنسيق مع السلطات الاقليمية.

وتندرج هذه المبادرة، ، في إطار مواكبة الجهود المبذولة على المستويين الوطني والمحلي للحد من تداعيات جائحة كورونا ().

في هذا السياق، وزعت حتى الآن نحو 2000 كمامة وقائية على ساكنة مجموعة من الأحياء الواقعة بتراب الجماعة، في انتظار أن تشمل العملية أحياء أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة. وقد خلفت هذه المبادرة ارتياحا واستحسانا كبيرا لدى ساكنة الجماعة باعتبارها ستساهم في تخفيف العبء عن الفئات المعوزة وستعزز الجهود المبذولة على المستوى المحلي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتجنيب الساكنة مخاطر العدوى بالفيروس

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...