اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 - 12:42 صباحًا
أخر تحديث : السبت 15 أغسطس 2020 - 4:29 مساءً

سيتين سيعود لتربية الأبقار.. 3 مدربين مرشحين لتدريب برشلونة

صفروسوريز: وكالات

أجمعت التقارير الإعلامية الإسبانية على أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بصدد إقالة مدربه كيكي سيتين بعد الهزيمة التاريخية التي مُني بها الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونيخ الألماني في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكرت التقارير أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو ونجم برشلونة السابق تشافي هيرنانديز، والهولندي باتريك كلوفيرت، من أبرز الأسماء المرشحة لخلافة سيتين في تدريب برشلونة.

كان بايرن تغلب على برشلونة مساء أمس الجمعة 8-2، وهي المرة الأولى التي تستقبل فيها شباك الفريق الكتالوني 8 أهداف في مباراة واحدة منذ عام 1946.

وتقدم رئيس نادي برشلونة ماريا بارتوميو باعتذار للجماهير عن هذه الهزيمة الثقيلة نيابة عن الفريق، وأعلن أنه سيتم اتخاذ قرارات بناء على هذا الحدث، وقال “ثمة قرارات اتخذناها بالفعل، وقرارات أخرى سنتخذها خلال الأيام المقبلة، وسيتم الإعلان عن ذلك الأسبوع المقبل، وعلينا اتخاذ قرارات بعد أن تهدأ الأمور”.

كان سيتين (61 عاما) تولى قيادة برشلونة في يناير/كانون الثاني الماضي خلفا لإرنستو فالفيردي، وقد أبدى استعداده لأي عواقب تترتب على الهزيمة الثقيلة من بايرن بقوله “الفرص بالنسبة لي آخذة في الانحسار بطبيعة الحال”.

وكان سيتين قد وصف تدريبه برشلونة في أول مؤتمر صحفي له بالحلم، مشيرا إلى أنه كان قبل يوم واحد يرعى أبقاره في مزرعته قبل أن يتلقى الاتصال الهاتفي باختياره مدربا لبرشلونة.

وتعاقدت إدارة النادي مع سيتين على أمل تصحيح مسار الفريق الذي كان منهارا مع فالفيردي، لكنه زاده انهيارا وفشل في تحقيق حلمه الذي صرح به فور توليه بأن يكتب على قبره “فاز بدوري أبطال أوروبا”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...