اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021 - 11:38 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان      عامل اقليم صفرو يتفقد المراكز المعتمدة لاحتضان عملية التلقيح ضد كورونا     
أخر تحديث : السبت 15 أغسطس 2020 - 4:19 مساءً

عار وإذلال.. الصحف الإسبانية تصب غضبها على برشلونة بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن

صفروسوريز” وكالات

لم ترحم الصحف الإسبانية الصادرة اليوم السبت، فريق برشلونة بعد خروجه المدوي والمهين من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر الهزيمة 8-2 أمام بايرن ميونيخ الليلة الماضية، ودعت إلى إجراء تغييرات جذرية في صفوف النادي الكتالوني بعد ليلة سيصعب محوها من تاريخ النادي وذاكرته.

وقال عنوان صحيفة سبورت الصادرة في برشلونة “إذلال تاريخي”.

وأضافت الصحيفة “برشلونة السخيف تكبد أكبر خسارة له على المستوى الأوروبي، منهيا بذلك موسما مؤسفا دون إحراز أي لقب لأول مرة منذ 12 عاما”.

ووصفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” اليومية الهزيمة على صفحتها الأولى بأنها “نهاية مخجلة لحقبة”، قائلة إن المدرب كيكي سيتين سيقال فورا من منصبه وإن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو سيدعو فورا إلى انتخابات مبكرة.

واستخدمت صحيفة “آس” الوطنية عنوان سبورت نفسه، وأضافت “الكارثة التي تعرض لها برشلونة أمام بايرن ستفجّر أزمة ستكون لها تداعيات واسعة النطاق على كل المستويات في النادي”.

واستخدمت صحيفة ماركا كلمة “عار” على غلافها، وقالت إن المدرب سيتين “أصبح خارج أبواب النادي تقريبا”.

وكان سيتين عُيّن في يناير/كانون الثاني الماضي لإنقاذ الفريق الكتالوني من التراجع لكنه تراجع بالفريق أكثر وأكثر.

ومنحت صحيفة سبورت المدافع نيلسون سيميدو درجة واحدة من عشر درجات بعد فشله في منع الهدف الخامس الذي أحرزه يوشوا كيميش، بينما منحت المدرب سيتين صفرا قائلة، إنه “لا يمكنه قضاء يوم آخر على رأس الجهاز الفني لبرشلونة”.

وقالت “آس” أيضا إن أيام المدرب سيتين في النادي الكتالوني باتت معدودة، مضيفة أن الأرجنتيني مارويسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق ينتظر تولي المهمة رغم أنه سبق وقال إنه لن يقبل بتولي تدريب برشلونة بسبب ولائه لناديه السابق إسبانيول.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية
17 فبراير 2021 / قراءة

ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

صفرو سوريز : ايمانا منها بالدور الرئيسي الذي تلعبه أنشطة الحياة المدرسية في توعية التلميذ و تنمية شخصيته ، وتنفيذا لبرنامجها التربوي السنوي ، نظمت ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة يوما تحسيسيا لفائدة تلاميذها احتفالا بالاسبوع الوطني للسلامة الطرقية…
+ المزيد من أخبار ...