اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 - 7:50 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2020 - 2:52 مساءً

وزارة الأوقاف تمنع صلاة عيد الأضحى بالمساجد والمُصليات بسبب فيروس كورونا

صفروسوريز:

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الجمعة، أن الاحتراز من عدوى وباء “كوفيد-19” لا يسمح بإقامة صلاة عيد الأضحى بالمصليات والمساجد، مؤكدة أنه تجوز إقامتها في البيوت.

وجاء في بلاغ للوزارة “تذكر وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المواطنين والمواطنات أن الاحتراز من عدوى الوباء لا يسمح بإقامة صلاة عيد الأضحى بالمصليات والمساجد، وتجوز إقامتها في البيوت، وليست الخطبة شرطا فيها، ووقتها بعد طلوع الشمس بنصف ساعة إلى وقت الزوال”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين  بفيروس كورونا
21 أكتوبر 2020 / قراءة

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا

عرف اقليم صفرو تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا داخل مصلحة الإنعاش التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي بفاس بالاضافة الى تسجيل 4 حالات ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة. بالمقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليستقر عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في 50 حالة نشيطة…
+ المزيد من أخبار ...