اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 - 8:15 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2020 - 8:14 مساءً

المندوب الإقليمي السابق للصحة يوجه رسالة شكر للجميع

بمناسبة انتهاء مسؤوليتي كمندوب بالنيابة للصحة بصفرو، وتفرغي لمهامي ككاتب عام وطني للمنظمة الديموقراطية للصحة . اتقدم بجزيل الشكر والعرفان لجميع الأطر الصحية من أطباء وممرضين و تقنيين وإداريين وجميع الفئات العاملة بقطاع الصحة بصفرو ،للدعم الدي قدموه لي اتناء القيام بواجبي ، وخاصة خلال فترة محاربة جائحة كورونا التي انخرط فيها جميع العاملين بتضحية ونكران الدات. وقد كان لي الشرف ان اكتشف ،خلال هده الفترة فريق صحي متكامل ، من نساء ورجال دوي الكفاءة المميزة والروح الوطنية العالية.
اتمنى للجميع التوفيق في مساره المهني ،والصحة والسلام لهم ولجميع عائلاتهم.

الدكتور محمد اعريوة
الكاتب العام للمنظمة الديموقراطية للصحة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين  بفيروس كورونا
21 أكتوبر 2020 / قراءة

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا

عرف اقليم صفرو تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا داخل مصلحة الإنعاش التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي بفاس بالاضافة الى تسجيل 4 حالات ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة. بالمقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليستقر عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في 50 حالة نشيطة…
+ المزيد من أخبار ...