اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 - 7:25 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2020 - 9:28 صباحًا

لاعبو الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم يخضعون لتحليل الكشف عن فيروس “كورونا”

صفروسوريز:

من المتوقع جدا ان يخضع لاعبو نادي الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، للتحاليل الطبية الخاصة بالكشف عن “فيروس” كورونا “كوفد-19” المستجد، تحسبا لاستئناف التداريب الجماعية، بعد ان اتخذت جامعة الكرة قرار استئناف البطولة الوطنية للهواة.

وأكدت مصادرنا ال أن إدارة الفريق بتنسيق مع مندوبية الصحة بإقليم صفرو ، ستخضع اللاعبين والأطر التقنية والإدارية المرافقة للفريق الأول بالمدينة، لتحاليل الكشف عن وباء “كورونا”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين  بفيروس كورونا
21 أكتوبر 2020 / قراءة

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا

عرف اقليم صفرو تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا داخل مصلحة الإنعاش التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي بفاس بالاضافة الى تسجيل 4 حالات ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة. بالمقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليستقر عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في 50 حالة نشيطة…
+ المزيد من أخبار ...