اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 2:44 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 7 مارس 2015 - 9:05 مساءً

مندوب وزارة الصحة بصفرو خارج التغطية؟؟؟؟؟؟

في اقل ما أسبوع ثم اصدار تلاث بيانات من هيئات مختلفة، الأولى من  بعض فعاليات المجتمع المدني بصفرو،  والثانية من نقابات الصحة والثالثة من هيئة حقوقية، وجميعهم ضد  التدبير الصحي بمدينة صفرو.

في مقابل هذا، نجد ان المسؤول الأول عن القطاع المندوب وزارة الصحة بصفرو لا يحرك ساكنا، وكأنه  غير معني بالمشاكل المتعلقة بالقطاع.

و ما يثير استغرابنا انه عندما يريد ان يضع شيئا من المكياج حول الوضع الصحي بالمدينة يلتجأ لاحد المواقع الإلكترونية خارج مدينة صفرو، وكأن مدينة صفرو لا تتوفر على  صحفيين جادين ومسؤولين يشهد لهم بالكفاءة سوء  من الصحافة الورقية او الالكترونية.

ندكر السيد المندوب على سبيل المثال ان في مدينة صفرو يتوفر على 5 مواقع الإلكترونية مثل، صفروسوريز، صفرو24، صفروبريس، الحدت بريس،صفروسيتي، والجريدة المغربية.

وأمام هذا الوضع الكارثي بقطاع الصحة تناشد ساكنة مدينة صفرو بتدخل عامل إقليم صفرو باعتباره ممثل صاحب الجلالة بإقليم ان يتدخل بشكل مباشر من اجل إيجاد حل لمشاكل القطاع الصحي بالمدينة والاقليم، قبل ان تقع الكارثة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...