اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 5:18 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2020 - 12:56 مساءً

بناء مركز التشخيص بمستشفى محمد الخامس بمدينة صفرو

صفروسوريز:حسني عبادي

أعطت جهة فاس مكناس انطلاقة الأشغال لبناء مركز التشخيص بمستشفى محمد الخامس بمدينة صفرو على مساحة 670 متر مربع باستثمار مالي قدره 3.74 مليون درهم  .

وسيمكن هذا المركز من الولوج للخدمات الاستشفائية النهارية ذات جودة في مختلف المستويات والتخصصات، حيث سيشتمل على مصلحة للفحوصات متعددة الاختصاصات ومصلحة الترويض الطبي بالإضافة إلى صيدلية خاصة بالمركز.

وستنجز هذه الأشغال تحت إشراف الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة فاس مكناس بتنسيق مع المديرية الإقليمية للصحة بصفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...