اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 - 1:56 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2020 - 12:44 صباحًا

سكان حي ستي مسعودة بصفرو يشكرون عامل الاقليم/ نص البلاغ

صفروسوريز: حسني عبادي

توصل   “موقع صفروسوريز” الاخباري ببيان موقع ومختوم من طرف  ودادية الاصلاح والتضامن لسكان ستي مسعودة  بصفرو تطالب من خلالها السلطات الاقليمية والمحلية بعدم رجوع  بائعي الخضر والفواكه الى الحي بعدما تم تحريره من طرف السلطات  الاقليمية وذلك بعدما تم  ترحيلهم الى ساحة بني هلال  داخل  السوق النموذجي الكائن حي ستي مسعودة  الذي خلف ارتياح الساكنة بصفة عامة وسكان الحي بصفة خاصة بالنظر الى حجم الاوساخ الذي كان يراكمه السوق العشوائي. لكن الملاحظ ان هناك “جيوب المقاومة” لتحريض الباعة  الجائلين على العصيان وافراغ محلاتهم من السوق النموذجي يقول البلاغ.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...