اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 8:04 مساءً
أخر تحديث : الخميس 7 مايو 2020 - 1:08 صباحًا

ساكنة حي بلوك “ب” بنصفار تلتمس من السلطة المحلية رفع الضرر. وها علاش؟؟؟

صفروسوريز:

 توصل موقع “صفروسوريز” من ساكنة  حي بلوك” ب” بن صفار  الموالية لمدرسة اللوز بعريضة موقعة من طرف هذه الأخيرة جاءت  فيها:

“وبعد  المجهودات الجبارة والمتميزة لرجال السلطة في تنظيم الباعة الجائلين بسويقة بنصفار من اجل سلامة وصحة المواطنين وما لقيه من استحسان لجميع ساكنة بنصفار لنتفاجئ بتزايد عدد البائعين حيث ان بعضهم غرباء لم يكونوا من بائعين  سويقة بنصفار الدين تم تنظيمهم بعد إغلاق السويقة حيث قاموا باحتلال شارع قبالة مدرسة لوز مما تسبب في فوضى وتراكم الازبال لهذا نلتمس من سيادتكم التدخل من آجل رفع الضرر عن ساكنة الحي من الفوضى والعشوائية التي تسبب فيها البائعين الجائلين”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...