اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018 - 3:47 مساءً
أخـبـار الـيــوم
صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018      فك اعتصام عمال ديلفي : حفاظ على الأمن العمومي أم على مصالح الشركة؟؟؟؟      صفرو: قيادي في حزب النهج الديموقراطي في ضيافة النيابة العامة، ها علاش      جمعيات المجتمع المدني بصفرو تناقش المشروع التنموي الجديد      اقليم صفرو: 7000 مرشح ومرشحة اجتازوا امتحانات الدورة العادية لامتحانات البكالوريا دورة يونيو 2018      الجمعية الاقليمية للدفاع عن الوحدة الترابية وحقوق الانسان تنظم حفلا لفائدة نزلاء المؤسسة السجنية بصفرو      عاجل: ادريس الشطيبي رئيس المجلس الاقليمي بصفرو      جامعة سيدي محمد بن عبد الله تصدر بيانا جديدا بخصوص تعليق اضراب الطلبة      شبكة تنمية القراءة بصفرو تناقش المشروع التنموي البديل      نائب الامين العام ل pjd: “طلب الإعفاء الذي قدمه الداودي يحمل رسالة تخليقية عالية جدير بالفاعلين السياسيين أن يلتقطوها”     
أخر تحديث : السبت 7 مارس 2015 - 2:22 مساءً

كيف تحصل على فيتامين الشمس ؟وما علاقة الشمس بالجنس للرجل والمرأة؟

التعرض للشمس يعتبر هام للرجل والمرأة، وكذلك الأطفال فأشعة الشمس غنية بفتامين “د” “d3 وهذا الفيتامين يساعد على امتصاص الكالسيوم بسهولة للأطفال ويساعدهم في بناء اجسامهم فهو هام للرجل والمرأة حيث بزيد من خصوبتهما الجنسية.

وزيادة خصوبة المرأة تعني الاباضة بانتظام وتوازن الهرمونات وعند الرجل تزداد اعداد الحيوانات المنوية ويقال ان الخصوبة  تصل أقصاها في شهور الصيف ولكن تقل في فصل الشتاء.

علاقة الشمس بالجنس للرجل والمرأة:

* الشمس والنساء:

نجد ان تأثير فيتامين “د” مرتفع جدا حيث انه يرفع من معادلات هرمون الاستروجين بنسبة 21 في المئة وهرمون البرجيسترون بنسبة 14 في المئة كما يساعد في انتظام الدورة الشهرية وبالتالي يزيد من معادلات التلقيح للبويضات عند المرأة.

* الشمس والرجال:

يعمل فيتامين “د” على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين كفائتها وحركتها وبالتالي يزيد من خصوبة الرجل، ويعد اجراء دراسات على هذا الموضوع وجد ان اقصى معادلات خصوبة الرجل تكون خلال شهر أغسطس واقل معدل خلال شهر مارس، وكذلك لوحظ ان معادلات الاباضة عند المرأة تزداد صيفا وتقل جدا في فصل الشتاء وقيل ان معدل نجاح عمليات التلقيح الصناعي تزداد في فصل الصيف.

واجريت التجارب للوصول لهذه الحقيقية العلمية على بعض القوارض ولوحظت العلاقة بين اشعة الشمس ومعدلات الخصوبة والانجاب من هنا جاء التفكير في فائدة الشمس وعلاقتها بالناحية الجنسية.

والجسم يحتاج الكثير من فيتامين “د” ونجد ان 80 في المئة من احتياج الانسان لهذا الفيتامين لابد وان تنتج من تفاعل كيميائي عند التعرض لأشعة الشمس ولكن يمكننا ان تناوله في بعض الأطعمة ومنها: زيت السمك، الكبدة، البيض، ولكن القدر الأكبر تستفاد منه اثناء التعرض لأشعة الشمس.

وننصحكما أيها الزوجيين بقضاء إجازة صيفية سعيدة تجعلكما تجددا  نشاطكما الجنسي وتقوي خصوبة كل منكما، وتجعلكما قادرين على استعادة السعادة الزوجية والقيام بالعلاقة الجنسية على اكمل وجه فقط تعرضوا لأشعة الشمس حتى تحصلوا على فيتامين الشمس الا وهو فيتامين “د”.

 منقول

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...