اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 12:23 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2020 - 8:35 مساءً

برافو:تخصيص 8 سيارات أجرة كبيرة لنقل المرضى القصور الكلوي مجانا الى مدينة فاس .

صفروسوريز:

إرتباطا بالظروف الإستتنائية التي تمر منها بلادنا، من خلال قرار تطبيق حالة الطوارئ الصحية وإلتزاما بكل التدابير الوقائية و الإحترازية و كل القرارات و التوجيهات الصادرة عن السلطات العمومية من أجل التصدي لفيروس كورونا المستجد كوفيد19 والحد من إنتشاره، ولاسيما تلك المتعلقة بتقييد حركة التنقل بالبلاد
ينهي السيد خالد تعسات بصفته كاتبا عاما محليا للمنظمة الديمقراطية لمهني وسائقي سيارات الاجرة الصنف الاول بصفرو والعضو بالمكتب الجهوي للمنظمة الديمقراطية لمهنيي وسائقي سيارات الاجرة بجهة فاس مكناس الى عموم ساكنة صفرو أنه تم تخصيص 8 سيارات أجرة كبيرة مستعدة للالتزام بتوفير التنقلات لمرضى القصور الكلوي مجانا الى مدينة فاس .
و للمزيد من المعلومات رجاءا اتصلوا على الرقم التالي:
خالد تعيسات 0603085611

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

لاعبو الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم  يخضعون لتحليل الكشف عن فيروس “كورونا”
12 يوليو 2020 / قراءة

لاعبو الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم يخضعون لتحليل الكشف عن فيروس “كورونا”

صفروسوريز: من المتوقع جدا ان يخضع لاعبو نادي الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، للتحاليل الطبية الخاصة بالكشف عن “فيروس” كورونا “كوفد-19” المستجد، تحسبا لاستئناف التداريب الجماعية، بعد ان اتخذت جامعة الكرة قرار استئناف البطولة الوطنية للهواة.
+ المزيد من أخبار ...