اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 2:41 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2020 - 12:00 صباحًا

مجلس جهة فاس – مكناس ينخرط بقوة في تخفيف من معاناة اقليم صفرو من فيروس كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي

 ساهم مجلس  جهة فاس- مكناس في اطار الدعم المخصص لدعم الاسر المعوزة جراء فيروس كورونا الخطير  الساكنة بإقليم صفرو بمبلغ 2.600.000.00. فوضها عامل اقليم صفرو الى جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي العمالة من اجل توزيعها وتدبيرها.

هذا وتجدر الاشارة بأن جهة فاس مكناس ساهمت في صندوق كوفيد 19 بمبلغ  يناهز 50.000.000 مع وضع حافلتين رهن اشارة الاطر الصحية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...