اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 7:12 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2020 - 7:56 مساءً

صفرو: افتتاح سوق القرب النموذجي بساحة بني هلال بستي مسعودة

صفروسوريز: حسني عبادي

تم  يوم الثلاناء 23 ابريل  بحي ستي مسعودة بصفرو افتتاح سوق قرب جديد في إطار برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وينتظر أن تساهم هذه المنشأة  الجديدة في تنظيم تجارة القرب بهذا الحي العالي الكثافة السكانية، من خلال تخصيص حولي 80 محلا تجاريا للفواكه والخضر والأسماك .

ويهدف هذا السوق النموذجي، الثاني من نوعه بمدينة صفرو، إلى تحسين ظروف ممارسة التجارة وتوطين الباعة المتجولين والقضاء على المحلات التجارية العشوائية وتحرير الطرق والفضاءات العامة وتأهيل المناظر الطبيعية الحضرية.


كما يطمح هذا المشروع، الذي صمم وفق معايير الولوجيات وقواعد السلامة، إلى تحسين جودة وسلامة المنتجات، وتطوير البنيات التحتية الاقتصادية والتجارية بحي ستي مسعودة واالاحياء المجاورة  مع المساهمة في هيكلة التجارة غير النظامية، وتأهيل النسيج الاقتصادي المحلي.

هذا وتجدر الاشارة هنا بان السلطة المحلية قامت بإخلاء المدينة القديمة وحي ستي مسعودة من اصحاب البراريك الخضر والفواكه بشكل سلس وبدون اي عنف

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...