اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 7:12 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2020 - 3:11 مساءً

شكر وتقدير لكل عمال بلدية صفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

كخلية نحل يشتغلون بجد، يجوبون كل أزقة و شوارع مدينة صفرو، تجدهم في كل مكان، بأقل وسائل الحماية، منهم من يعقم المدينة، ومنهم من يجمع مخلفات الأسواق العشوائية بالمدينة القديمة و بنصفار بعد تحريرها من طرف السلطات المحلية بصفرو.

هم فرقة من عمال بلدية صفرو اختاروا المغامرة بحياتهم و البعد عن أبنائهم خدمة لمدينتهم و وطنهم بقيادة الشاب الطموح عزيز العروسي الذي تجده في كل مكان يسير و يعمل و يخطط غايته خدمة المدينة والمواطنين . فتحية من صفرو سوريز لعزيز العروسي و كامل فريقه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...