اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:57 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 5 مارس 2015 - 10:41 صباحًا

مصلحة البريد تعرض ودائع الناس في الشارع العام بصفرو

جريدة الصفريوية: الصفحة 3، العدد:40 بتاريخ 01 مارس 2015.

خلال الأيام الأخيرة، ومنذ بداية عهد الإدارة الجديدة لبريد المغرب بصفرو، اصبح مستخدمو المصلحة ينقلون الودائع الى محلها المخصص عبر إخراجها والعبور بها عبلا الشارع عوض ما كان معمول به سابقا حيث كان يتم نقلها عبر بوابة خلفية الى محلها المخصص حيث يتسلمها أصحابها.

لكن وبعد حلول المدير الجديد للمصلحة، سارع الى اقفال ذلك البوابة الخلفية  وفرض على المستخدمين إخراجها عبر البوابة الرئيسية والعبور بها في الشارع العام وامام الملأ لإيصالها الى محلها في المكتب الموجود على بعد عشرات الامتار من البوابة، هكذا يبدو ان مزاج السيد المدير حتم عرض ودائع الناس لتصبح  فرجة للناظرين الذين يمتلئ بهم الشارع محمد الخامس على مدار اليوم وتلك حكمة السيد المدير الجديد فهلا من منقد؟ تطرح الجريدة.

وفي عنوان الاخر ” مصلحة البريد السياسية” تطرقت الجريدة الى شكاية المواطنين من  تصرفات وتعامل الذي يمارسه احد العاملين بقطاع البريد الكائنة بشارع محمد الخامس بصفرو، حيث يتعمد “حسب الشكاية” التعامل مع بعض المتقاعدين معاملة خاصة، وذلك بإيصال مبالغهم الى المقاهي المجاورة، بل حتى الى منازلهم في حين يبقوا الاخرين الغير متحزبين ينتظرون يومين او اكثر للتوصل بمستحقاتهم وذلك لأسباب انتخابية محضة، فإن التعامل بهذا المنطق في الإدارات العمومية يضرب في العمق الشفافية والديموقراطية الني نادى بها المغرب منذ فجر الاستقلال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


  • 1
    khadija says:

    وهل نادى المغرب بعدم أداء ما بدمتك من دين؟ وهل نادى المغرب على التحريض وابتزاز المواطنين ؟ فاين اذن أخلاقية المهنة ؟وهل صاحب الجريدة يتمتع بالحقوق المدنية ؟وماذا يقول فصل 39 الذي يحدد معايير النشر والتوزيع.
    سؤال موجه الى صاحب الخريدة .فشكرا لاخوان جريدة صفرو سوريز وبالتوفيق.

أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...