اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 6:55 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 9:57 مساءً

رئيس جماعة صفرو يسطو على مجهود السلطة المحلية في واضح النهار.

صفروسوريز:

في بادرة استحسنتها ساكنة مدينة صفرو وخاصة ساكنة ورواد المدينة القديمة استنفرت السلطات المحلية لاخلائها من الباعة المتجولين و كذلك من السلع التي يعرضها التجار في الشارع العام أمام محلاتهم حيث مرت عملية إخلاء حي ستي مسعودة وساحة العموري وباب بني مدرك من بائعي الخضر و الأسماك و إعادة ايوائهم بالسوق النموذجي بساحة بنو هلال الذي تم بنائه بمشروع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشكل سلس وتوافقي مما سهل العملية، كل هذا تم في غياب تام لرئيس الجماعة و نوابه. لكننا فوجئنا بتعليق في البوابة الرسمية للجماعة التي يتم تشغيلها بشكل ضعيف بالرغم من الميزانية التي رصدت لاخراجها لارض الواقع، حيث نسب كل هذا المجهود للجماعة وقد علق أحد الفاعلين على هذا المنشور رئيس جماعة صفرو يسطو على مجهود السلطات المحلية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...