اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 7:15 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 12:09 صباحًا

صفرو: فيروس كورونا يحول رجال السلطة إلى “نجوم”

صفروسوريز: حسني عبادي

تناقل موقع “صفروسوريز”  فيديوهات لرجال سلطة  رفقة اعوانهم متسلحين بمكبرات الصوت والعزيمة، يتنقلون بين شوارع مدينة حب الملوك  لمنع التجمهرات ومراقبة حركة تنقل الأفراد والاستفسار عن سبب تواجد البعض خارج البيوت  وهم يقومون بمهامهم في الشارع العام في هذه الفترة العصيبة، ناصحين المواطنين بملازمة بيوتهم لحماية أنفسهم وعائلاتهم من فيروس كورونا المستجد. حيث ابانوا بشكل رهيب عن درجة عالية من المسؤولية والحنكة في التواصل وثقتهما فيديوهات الموقع  انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ولقيت إعجاب المتابعين.

أعوان ورجال السلطة أصبحوا حديث المواطنين في الآونة الأخيرة، من قائد الملحقة الإدارية الاولى، والثانية والثالتة بتواصلهم السلس والعفوي مع الساكنة، إلى عون السلطة “ورامي” الذي اصبح حديث الشارع   ، الذي يلقى خطابات متميزة يدعو فيها المواطنين إلى احترام التعليمات التي وضعتها وزارة الداخلية. بميكرفون لا يفارق ظهره.

وبكل الصرامة الممكنة، فرض رجل السلطة على البقالين والخضارين وضع لائحة أسعار بواجهة المحلات التجارية لتفادي الزيادات التي تستغل الظرف الاستثنائي للمغاربة، في ظل فرض حالة الطوارئ الصحية.  واستطاعوا تحرير الملك العمومي من اصحاب الخضر والفواكه وخير دليل زيارة سوق ستي مسعودة و المدينة القديمة وبنصفار.

كيف لا وهم تحت اشراف  السيد عامل اقليم  صفرو السيد “عمر بنجلون التويمي”  والسيد مدير الشؤون الداخلية والسيد باشا المدينة  الذين ابانوا عن حنكة واسعة في تدبير هذه المرحلة الحساسة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...