اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:13 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 3 مارس 2015 - 11:44 مساءً

خطييييييييير جدا: سرقة ازيد من 40 مليون سنتيم من بلدية المنزل بإقليم صفرو

حسب مصدر مطلع،  صرح للموقع  بأن هناك اختلالات واختلاسات  مالية ضخمة  قدرت ب 40 مليون سنتيم ببلدية المنزل بإقليم صفرو حسب اخر ما توصل  اليه مفتشو  الإدارة المالية الجهوية ،  كما تم ضبظ تزوير في تواصيل الأداء، وبعض الخروقات خصوصا في تدبير المالي للجماعة، وبعض الخروقات في تسليم الرخص.

هذا وقد علم الموقع ان هناك جهات نافذة تحاول طمس الملف، مما دفع ببعض المنابر الإعلامية تحرك وفضح هذه الاختلالات التي تسوء سمعة التدبير الجيد للموارد المالية ، ونحن في وزمن ربط المسؤولية بالمحاسبة كما جاء في الوثيقة الدستورية 2011

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...