اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 2:05 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 8:56 مساءً

عامل اقليم صفرو يتخد قرارا مهما بتشديد المراقبة على مدخل المدينة من جهة فاس

صفروسوريز:

 أعطى  عامل اقليم صفرو السيد عمر بنجلون التويمي صباح هذا اليوم تعليماته  لمختلف السلطات الأمنية من أجل تشديد المراقبة على مدخل المدينة من جهة فاس وعدم السماح بالتنقل بين المدينتين إلا للضرورة القصوى.

وتأتي هذه الخطوة الهامة، التي استحسنتها ساكنة مدينة صفرو ،ستتصدى لإمكانية انتشار الفيروس بمدينة صفرو بعد تفشي الوبباء في مدينة فاس التي لا تبعد سوى 25 كلم.

هذا وقد عاين طاقم موقع صفروسوريزالتدخلات رجال السلطة العمومية بمدخل مدينة صفرو . ترقبوا الفيديو

لحصري لهذه العملية قريبا على موقع صفروسوريز

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...