اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 7:19 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 7:17 مساءً

تعديل حكومي في المغرب في زمن كورونا

صفروسوريز:

كشفت مصادر مطلعة قبل قليل ، أن الوزير الحسن عبيبابة قد غادر حكومة العثماني ، والتي شغل بها منصب وزير الثقافة والشبيبة والرياضة، بالإضافة إلى مهمة الناطق الرسمي باسم الحكومة.

و وفق ذات المصادر ، فقد تم تعيين عثمان الفردوس كاتب الدولة السابق لدى وزير الصناعة المكلف بالاستثمار، وزيرا للثقافة والرياضة، فيما أسندت مهمة الناطق الرسمي للحكومة لوزير التربية الوطنية سعيد أمزازي.وخلق عبيابة جدلا واسعا منذ توليه منصبه الوزاري في حكومة سعد الدين العثماني في نسختها الثانية، بسبب خرجاته الإعلامية حول الكثير من المواضيع المثيرة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...