اليوم الخميس 9 يوليو 2020 - 1:04 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 7:07 مساءً

الوزير اعمارة يشفى من “كورونا” ويغادر المستشفى

صفروسوريز:

تماثل وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر عمارة، للشفاء من فيروس “كورونا” المستجد، الذي اكتشفت إصابته به عقب عودته من مهام رسمية في دول أوروبية.

المسؤول الوزاري غادر المستشفى أمس، بعدما دخل إليه الأسبوع الماضي إثر تدهور وضعه الصحي؛ في حين كان يرقد ببيته عقب اكتشاف إصابته بـ”كوفيد 19″.

وكشفت التحاليل المخبرية التي أجريت للوزير خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد، ليتقرر السماح له بمغادرة المستشفى والعودة إلى بيته.

وكانت الوزارة عممت بلاغا أعلنت فيه إصابة الوزير بالفيروس، وأكدت أن الأعراض التي برزت عليه بسيطة ولا تدعو للقلق، وأنه يمارس مهامه الاعتيادية باستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الاشتغال عن بعد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

من يدبر قطاع النظافة بصفرو؟
9 يوليو 2020 / قراءة

من يدبر قطاع النظافة بصفرو؟

صفروسوريز: حسني عبادي تعرف مدينة صفرو انهيارا كبيرا في قطاع النظافة، فكل الأحياء بما فيها وسط المدينة لا تجمع فيها القمامة المنزلية بشكل منتظم، كما أن شركة أوزون المفوض لها تدبير قطاع النظافة لا تلتزم ببنود دفتر التحملات الذي يتضمن جمع الأزبال عند…
+ المزيد من أخبار ...