اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 11:18 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 6:14 صباحًا

اللهم اللطف بينا : ساكنة اقليم صفرو تنتظر نتائج 20 تحليلة مخبرية لفيروس كورونا.

صفروسوريز:

توصل موقع صفروسوريز من خلال مصادره الخاصة من أن المندوبية الإقليمية للصحة بصفرو أخذت يوم الأحد 05 أبريل عينات مخبرية ل 13 حالة مشكوك بإصابتها بفيروس كورونا المستجد وهي لحالات متفرقة إحداها اتصلت بخدمة ألو يقظة، وأخرى للتي خالطت الحالة التي تأكد إصابتها يوم السبت الماضي والتي تم تحويلها للمستشفى الجامعي بفاس إثر تدهور حالتها الصحية.

وعليه فإن المندوبية تنتظر نتائج هذه التحليلات إضافة ل 7 تحليلات أخرى تم إرسالها. .

هذا فإن موقع صفروسوريز يترجى من الجميع البقاء في المنازل وتنفيذ تعليمات السلطات المحلية و ارشادات وزارة الصحة وجميع المتدخلين في المنظومة الصحية من اجل الحد من تفشي هذا الوباء الخطير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...