اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 6:37 صباحًا
أخر تحديث : السبت 4 أبريل 2020 - 11:58 مساءً

لحاملي بطاقة راميد … هكذا يمكنكم الاستفادة من الدعم المالي

صفروسوريز

أنهت لجنة اليقظة الاقتصادية إلى علم المستفيدين من خدمة راميد الذين قاموا بإرسال تصريحاتهم عبر الرقم 1212، بأن صندوق تدبير جائحة كورونا الذي أحدث بتعليمات من الملك محمد السادس، سيصرف الإعانات المالية بالنسبة للملفات المقبولة ابتداء من يوم الاثنين 6 أبريل، على الشكل التالي :

  • المستفيد سيتلقى رسالة قصيرة تتوفر على رقم مرجعي ومكان السحب
    المستفيد الذي سيتقدم إلى مكان سحب آخر غير المنصوص عليه في الرسالة، لن يتمكن من الحصول على المساعدة.
    وفي هذا الإطار هناك حالتين :
    1- إذا كان مكان السحب المنصوص عليه في الرسالة القصيرة هي وكالة الأداء، فإن المستفيد يجب عليه الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية من أجل سحب مبلغ الدعم.
    2- إذا كان موقع السحب المشار إليه شباك أوتوماتيكي تابع لوكالة بنكية، يجب على المستفيد إدخال الرقم المتوصل به عن طريق الرسالة القصيرة، ثم إدخال الأرقام الأربعة الأخيرة لبطاقة تعريفه الوطنية. (باستثناء الشبابيك الخاصة ببنك القرض الفلاحي الذي يجب إدخال الرقم السري المتكون من ستة أرقام).
    وفي حالة ما إذا كان رقم بطاقة التعريف الوطنية مكون من أقل من أربعة أرقام يجب إضافة أصفار

على سبيل المثال :

* بطاقة التعريف الوطنية : B12 – الرقم السري للإدخال : 1200

* بطاقة التعريف الوطنية : B123 – الرقم السري للإدخال : 1230 * بطاقة التعريف الوطنية : B123456 – الرقم السري للإدخال : 3456 وللإشارة فإن المستفيد يمكنه طلب أي معلومة حول سحب الإعانة المالية باستعمال رقم الهاتف الذي سيتوصل به عبر الرسالة القصيرة.

وبالنسبة للمسطرة الخاصة بالفئة التي تعمل في القطاع غير المهيكل ولا تستفيد من خدمة راميد سيتم الإعلان عنها قريبا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...