اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:54 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 1 مارس 2015 - 11:46 صباحًا

الملك يعود للمغرب للاحتفال بعيد ميلاد ابنته “لالة خديجة”

ذكرت مصادر إعلامية، أن الملك محمد السادس، قرر العودة من فرنسا التي حل بها منذ أسابيع، لمشاركة ابنته الأميرة ”لالة خديجة” في احتفال عيد ميلادها الثامن.

 وأفادت ذات المصادر، أن الملك ترأس عشية يوم السبت 28 فبراير، احتفالا بالقصر الملكي بالرباط بمناسبة عيد ميلاد الاميرة ”لالة خديجة” الذي ستطفئ فيه شمعتها الثامنة، بحضور عدد من أفراد العائلة الملكية.

يشار إلى أن القصر الملكي قد عرف ميلاد الأميرة “لالة خديجة” يوم 28 فبراير من سنة 2007.

وهذه المناسبة، يتشرف الموقع “صفروسوريز” ان يقدم باحر  التهاني ودوام الصحة والعافية لاميرة لالة خديجة، وان يحفضها الله بسبع المثاني.

و ان يبارك في عمر صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وايده.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...