اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 2:35 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2020 - 4:09 مساءً

المجلس الاقليمي لصفرو يتنازل على تعويضات اعضائه لشهر مارس

صفروسوريز:

على إثر ما يعشه وطننا العزيز في هده الظرفية الصعبة جراء جائحة كورونا التي تتطلب منا جميعا المساهمة في صندوق محاربة كورونا ، وبناءا على توجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، فقد قرر أعضاء المجلس الإقليمي لصفرو المساهمة في الصندوق الخاص بمحاربة جائحة كورونا بتعويضات كافة أعضائه لشهر أبريل كما قرر أعضاء جماعة الترابية المنزل و وبئر طمطم المساهمة أيضا في نفس الصندوق بتعويضات شهر أبريل كدلك ،

وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الإقليمي لصفرو منذ بدإ حالة الطوارىء الصحية بالمغرب قرر تجنيد كافة وسائله البشرية والمادية من أجل محاربة هدا الوباء .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...