اليوم السبت 4 يوليو 2020 - 6:47 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2020 - 2:08 مساءً

عاجل : سلطات صفرو تغلق أسواق القرب على الساعة 12h30 زوالاً كل يوم بسبب كورونا !

صفروسوريز:

قامت السلطات المحلية بصفرو، إلى إصدار قرار باغلاق جميع الأسواق القرب يوميا عند الساعة 12h30

وسيدخل هذا القرار حيز التنفيذ ابتداء من يومه الإثنين، كإجراء إستباقي في إطار مقتضيات الحجر الصحي للحد من إنتاشر عدوى فيروس كورونا بذات المدينة تضيف المصادر موثوقة.

وجدير بالذكر، إلى ان وزارة الداخلية قد سبق وان نفت الجمعة المنصرم عدم صدور أي قرار يقضي يإغلاق الفضاءات التجارية عند حلول الساعة الثالثة بعد الزوال وطيلة عطلة نهاية الأسبوع.

وأضافت الوزارة، في بيان توضيحي على إثر رصد تدوينات ورسائل على تطبيقات التراسل الفوري ومواقع التواصل الاجتماعي تتضمن مزاعم كاذبة ومغرضة تدعي بشكل تضليلي أنه سيتم إغلاق كافة الفضاءات التجارية بعدة مدن بالمملكة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

والدة امينة عابدي في ذمة الله
3 يوليو 2020 / قراءة

والدة امينة عابدي في ذمة الله

يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي”، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم كافة أفراد طاقم موقع “صفروسوريز” بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة “عابدي” بخالص العزاء والمواساة في وفاة والدتهم الذي توفيت صباح هذا اليوم في الدار الامريكية.سائلين…
+ المزيد من أخبار ...