اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 7:03 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 27 مارس 2020 - 8:22 مساءً

بالفيديو: هكذا يستعد اصحاب الوزرة البيضاء في المستشفى الاقليمي محمد الخامس بصفرو لمواجهة كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي

في صباح يوم الجمعة 27 مارس 2020 وفي جو رهيب تقشعر معه الابدان، اقدم اطر المستشفى محمد الخامس بصفرو بمختلف اصنافهم ‘ ادراة+ واطر طبية + شبه الطبية+ ممرضين” ترديد النشيد الوطني المغربي في رسالة عن استعدادهم وتضحيتهم بالغالي والنفيس من اجل الحد وعلاج المصابين المحتملين بفيروس كورونا المستجد على مستوى اقليم صفرو، كما وجهوا رسالة الى ساكنة الاقليم ” انهم يضحون من اجلنا مقابل ان ندخل ديورنا” اي خليك في داراك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...