اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 7:09 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 27 مارس 2020 - 2:23 مساءً

رجل سلطة بالدار البيضاء يعتذر لبائع الخضر

صفروسوريز: متابعة

عد الضجة التي خلقها فيديو تم تداوله على نطاق واسع، أثناء تدخل السلطة العمومية، لاغلاق محل ‘’سودور’’ بالدارالبيضاء ، حوله صاحبه الى محل لبيع الخضر، اعتذر القائد لصاحب المحل و ابنه و استقبلهما في مكتبه بشكل رسمي.

ولقي الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، بمواقع التواصل الاجتماعي، استنكارا كبيرا من قبل نشطاء الذين اعتبروا الأمر إهانة و تدخلا غير موفق للسلطات المحلية، بحضور القائد.

فيما اعتبره اخرون، ضرورة ملحة في الفترة الحالية التي تمر منها البلاد، و فرض الحجر الصحي، من قبل السلطات، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، و أن تحويل المحل الى بيع الخضر، تم بشكل غير قانوني.

و ظهر على مقطع الفيديو، الذي وثقه صاحب المحل، رجال السلطة المحلية، يقومون بحجز كميات من الخضر المعروضة للبيع من قبل صاحب المحل، و مواجهتهم من قبل ابنه الذي حاول ابعادهم من أبيه، ليتم اعتقال الأخير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...