اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 12:33 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2020 - 4:31 مساءً

رؤساء الجماعات الترابية مطالبين بدعم صندوق محاربة كورونا وها علاش

صفروسوريز:

وجه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت مراسلة لكافة ولاة وعُمال العمالات والأقاليم بالمملكة، يعلن فيها عن السماح لكافة رؤساء المجالس بالجماعات المحلية بإجراء تعديلات على الميزانيات السنوية.

و حسب المراسلة التي حصل منبر Rue20.Com على نسخة منها، فإنه أصبح بموجب هذه المراسلة مسموحاً لرؤساء الجماعات المحلية بإدخال تعديلات على ميزانيات المجالس قصد تخصيص جزء منها لمحاربة وباء كورونا.

وشددت المراسلة على أن رؤساء المجالس الجماعية يمكنهم تخصيص جزء من هذه الميزانيات لاقتناء التجهيزات الضرورية واتخاذ الاجراءات الاحترازية والتوعوية بدون انتظار موافقة كافة أعضاء المجلس، بالنظر الى خطورة الوباء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

إلى رحمة الله نور الدين عبود عامل عمالة مولاي يعقوب
2 أبريل 2020 / قراءة

إلى رحمة الله نور الدين عبود عامل عمالة مولاي يعقوب

صفروسوريز يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق الله العظيم. ببالغ الحزن والأسى تلقينا ، نبأ وفاة السيد نور الدين عبود عامل إقليم مولاي يعقوب بعد…
+ المزيد من أخبار ...