اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:17 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 27 فبراير 2015 - 2:16 مساءً

البيانات الإحصائية للحصيلة الأمنية بصفرو في محاربة الجريمة

على ضوء المقال الذي تم نشره في موقع “صفروسويز” تحت عنوان “عودة ظاهرة التشرميل مجددا الى مدينة صفرو” عاين الموقع ليلة الخميس 27 فبراير 2015 تحركات مكثفة  وغير عادية لمصالح الأمن للقيام  بعمليات أمنية تهدف إلى زجر الجريمة بكل أنواعها ومرتكبيها، وفي إطار الحملات التطهيرية والتمشيطية التي تقوم بها هذه الأخيرة، فقد قامت عناصر فرق الشرطة القضائية بفاس تحت إشراف المراقب العام  ورئيس الضابطة القضائية الضابظ الممتاز” ادريس العذراوي”  ومفتش الشرطة ” حسن الجلالي” وعناصر من الضابط القضائية  بعمليات تندرجان ضمن المخطط الأمني القاضي بضرورة الحد من ظاهرة الإجرام والاتجار في المخدرات، ومطاردة وإيقاف كل المبحوث عنهم في هذا السياق، وقد جاءت العمليات على الشكل التالي:

  • السرقة الموصوفة: 12 متهم؛
  • الاتجار في المخدرات 3 متهمتين؛
  • الضرب والجرح: 6 متهمتين؛
  • اصدار بدون رصيد 12 متهم؛

والجميع  تم تقديمهم الى النيابة العامة من أجل تعميق البحث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...