اليوم الأحد 5 يوليو 2020 - 8:33 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 6:14 مساءً

نقل الوزير اعمارة للمستشفى بعد ضيق في التنفس وارتفاع درجة الحرارة

صفروسوريز: متابعة

كشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com أن الوزير عبد القادر اعمارة تعرض اليوم الثلاثاء لوعكة صحية مباشرة بعد انتهاء اجتماع تنظيمي عقده صباحاً مع بعض اعضاء الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن بعد.

أضافت ذات المصادر أن اعمارة اضطر إلى التوجه للمستشفى العسكري بالرباط بعد شعوره بمضاعفات صحية رافقتها صعوبات في التنفس وارتفاع في الحرارة رغم تعاطيه لوصفة طبية تم اعتمادها مؤخراً من طرف اللجنة العلمية والتقنية لوزارة الصحة.

وأضافت ذات المصادر أن الأطر الطبية فرضت على اعمارة البقاء بالمستشفى دون السماح بعودته لاقامته التي كان يعالج فيها بحي السويسي.

وأكدت مصادرنا بأن اعمارة لم يدخل لغرفة عمليات الانعاش بل وضع تحت مراقبة صحية في غرفة معزولة بالمستشفى العسكري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

من بعد 40 يوم وهي كتعالج.. الممثلة رجاء الجداوي ماتت هاد الصباح بكورونا
5 يوليو 2020 / قراءة

من بعد 40 يوم وهي كتعالج.. الممثلة رجاء الجداوي ماتت هاد الصباح بكورونا

صفروسوريز: وكلات الممثلة المصرية والمانكان السابقة رجاء الجداوي ماتت صباح اليوم الأحد في مستشفى الحجر الصحي بمدينة الإسماعيلية، بعدما صراعات لأكثر من 40 يوم فيروس كورونا. الممثلة الراحلة تصابت بكورونا أواخر ماي الماضي وتلقات علاج طويل مع جرعات بلازما من متعافين…
+ المزيد من أخبار ...