اليوم الأحد 5 يوليو 2020 - 9:44 مساءً
أخر تحديث : الأحد 22 مارس 2020 - 6:17 مساءً

اعتداء شنيع على عون السلطة بمدينة تيزنيت

صفروسوريز:

علمت الحقيقة24 من مصادرها أن عون سلطة بمدينة تيزنيت تعرض مساء أمس السبت 21 مارس 2020 لإعتداء شنيع عجل بنقله لمستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الاول بتيزنيت.

و حسب ذات المصادر ، فإن عون السلطة برتبة مقدم حضري، أصيب بحجر طائش على مستوى الرأس بعدما كان يقوم بمهامه المتعلقة بتوزبع الرخص الاستثنائية للتنقل على المواطنين، أمام مدرسة الوفاء داخل المدينة العتيقة بنفوذ الملحقة الإدارية الأولى.

وأضافت ذات المصادر، أن دورية للأمن الوطني تمكنت من توقيف المشتبه فيه بعد تحديد هويته لتتم إحالته على مفوضية الأمن بتزنيت من أجل التحقيق معه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

من بعد 40 يوم وهي كتعالج.. الممثلة رجاء الجداوي ماتت هاد الصباح بكورونا
5 يوليو 2020 / قراءة

من بعد 40 يوم وهي كتعالج.. الممثلة رجاء الجداوي ماتت هاد الصباح بكورونا

صفروسوريز: وكلات الممثلة المصرية والمانكان السابقة رجاء الجداوي ماتت صباح اليوم الأحد في مستشفى الحجر الصحي بمدينة الإسماعيلية، بعدما صراعات لأكثر من 40 يوم فيروس كورونا. الممثلة الراحلة تصابت بكورونا أواخر ماي الماضي وتلقات علاج طويل مع جرعات بلازما من متعافين…
+ المزيد من أخبار ...