اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 10:18 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2020 - 6:10 مساءً

الكويت: الشائعات بشأن «كورونا» جريمة

صفروسوريز:

قال النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي، اليوم، إن النيابة العامة ستتخذ أقصى الإجراءات والقرارات ولن تتهاون ضد كل من يقوم بنشر الأخبار والشائعات الكاذبة في المواقع الإلكترونية أو شبكات التواصل الاجتماعي أو من خلال وسائل الإعلام المكتوبة أو المرئية أو المسموعة بشأن فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.
وأضاف في تصريح أن المساءلة القانونية ستطال أيضاً كل من ينشر البيانات والأخبار الكاذبة للإجراءات التي تتخذها الجهات الحكومية لمواجهة هذا الوباء فضلاً عن نشر أو بث كل ما من شأنه إثارة الفزع بين الناس والهلع والخوف في المجتمع أو إضعاف هيبة الدولة أو المساس بالنظام والآداب العامة.
ودعا وسائل الاعلام وأصحاب المواقع الإلكترونية والحسابات في وسائل التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية المختصة قبل النشر، وذلك لعدم الوقوع تحت المساءلة القانونية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

لاعبو الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم  يخضعون لتحليل الكشف عن فيروس “كورونا”
12 يوليو 2020 / قراءة

لاعبو الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم يخضعون لتحليل الكشف عن فيروس “كورونا”

صفروسوريز: من المتوقع جدا ان يخضع لاعبو نادي الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، للتحاليل الطبية الخاصة بالكشف عن “فيروس” كورونا “كوفد-19” المستجد، تحسبا لاستئناف التداريب الجماعية، بعد ان اتخذت جامعة الكرة قرار استئناف البطولة الوطنية للهواة.
+ المزيد من أخبار ...