اليوم السبت 4 يوليو 2020 - 6:07 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2020 - 6:10 مساءً

زوينة هادي: ارتفاع كبير لمبيعات “السيكس تويز” فالدول لي قايساها كورونا فيروس

صفروسوريز:

قالت وسائل اعلام اوروبية، أن مبيعات الادوات الجنسية ارتفعت بشكل جنوني، منذ بداية أزمة كورونل، في بلجيكا، كندا، امريكا، هونغ كونغ، فرنسا، وايطاليا.

وأضاف موقع ” دي آش”، أن الطلب ارتفع أكثر على الأدوات الجنسية التي تشغل عن بعد، وذلك لحاجة الازواج لممارسة الجنس، وخوفهم من عدوى الفيروس.

وقال الموقع أن هزاز البظر هو الاعلى مبيعا بين الأدوات، قائلا أنه سجل ارتفاعا جنوني عبر مبيعات الانترنت، حيث ارتفع ب 75٪ في الولايات المتحدة ، + 71٪ في هونغ كونغ ، + 60٪ في إيطاليا ، + 40٪ في فرنسا ، والحصة الاكبر لكندا ب + 135٪.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

والدة امينة عابدي في ذمة الله
3 يوليو 2020 / قراءة

والدة امينة عابدي في ذمة الله

يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي”، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم كافة أفراد طاقم موقع “صفروسوريز” بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة “عابدي” بخالص العزاء والمواساة في وفاة والدتهم الذي توفيت صباح هذا اليوم في الدار الامريكية.سائلين…
+ المزيد من أخبار ...