اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 2:27 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 11:25 مساءً

عاجل : شاب من منطقة رباط الخير بإقليم صفرو في قبضة العدالة والسبب’ نشر اخبار زائفة لفيروس كورونا”

صفروسوريز: حسني عبادي

و تعود تفاصيل الحادث حسب مصادرنا الخاصة ان نشر الشاب تدوينة على حسابه بالفايسبوك يدعي فيها أن صديقه مصاب بفيروس كورونا، مما خلق حالة إستنفار وسط ساكنة منطقة ” رباط الخير ” ضواحي صفرو.

و بعدما استفسرت السلطات المحلية الأمر، و جدت الشاب كانيريد أن يمزح مع صديقه، حيث تم إعتقاله من طرف رجال الدرك الملكي وضعه تحت الحراسة النظرية قبل إحالته على النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بصفرو،حيت يتابع احتياطيا بالسجن المحلي لصفرو

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار  صباح مساء
18 أكتوبر 2020 / قراءة

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار صباح مساء

صفروسوريز: تعيش   ساكنة  حي بئر انزران بنصفار  بصفرو حالة من الرعب والخوف جراء تواجد احد الاشخاص “يدعي انه مختل عقليا” ساكن بفس الحي، يقوم بتهديد المارة  في بعض الحالات بالآلة حادة وفي جل الاوقات يقوم بالسب والشتم ساكنة  بدون سبب. ”  حيث يقوم بتصرفات…
+ المزيد من أخبار ...