اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 7:51 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 10:44 مساءً

بالصور: هكذا عقمت السلطات الاقليمية لعمالة بولمان الشوارع والمباني ووسائل النقل من فيروس كورونا

صفروسوريز:

تحت اشراف اللجان المحلية لليقضة و تتبع اللجنة الإقليمية لليقضة، وتعبئة استثنائية لجميع السلطات بالاقليم مع تعبئة استثنائية لجميع السلطات بالاقليم باشرت السلطات المحلية لعمالة ميسور صباح يوم الاثنين 17 مارس في تعقيم وتطهير وسائل النقل العمومية، بالإضافة إلى مجال المحطة الطرقية والشوارع العامة بعمالة اقليم بولمان والجماعات التابعة لها، كإجراء إحترازي وقائي من أجل سلامة المواطنين من فيروس كورونا المستجد.

كما قامت السلطات الاقليمية بإلغاء جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية الى وقت لاحق .

هذه العملية لقيت استحسانا كبيرا من طرف ساكنة الاقليم معبرين عن حرصهم الشديد بتنفيذ توصيات الادارة الترابية بخصوص الوقاية من هذا الفيروس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...