اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 6:29 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 3:55 مساءً

فيروس كورونا تجر يوتوبر“مي نعيمة” القضاء !

صفروسوريز:

تقدم أحد المواطنين المغاربة بشكاية إلى النيابة العامكة ، ضد السيدة المعروفة بلقب “مي نعيمة” البدوية، التي اشتهرت بفيديوهاتها على اليوتيوب.

الشكاية تأتي بعد نشر “مي نعيمة” لشريط فيديو ، على صفحتها التي يتابعها أزيد من نصف مليون متابع ، دعت فيه المواطنين إلى تجاهل الدعوات الرسمية لتوخي الحذر من فيروس كورونا ، قائلةً : “أقسم بالله مكاينة شي حاجة سميتها كورونا”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...