اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 2:28 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 3:48 مساءً

ترامب يتوقع انتهاء وباء كورونا بالولايات المتحدة في يوليو

صفروسوريز:


قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن بلاده لم تبحث على الإطلاق حظرا للتجول، ولكن الخطوة قد تُبحث لاحقا، مؤكدا أنه لن يكون هناك حجر صحي شامل في الولايات المتحدة خلال هذه الفترة.

وأعلن ترامب في كلمة ألقاها اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي لفريق الطوارئ العامل في مكافحة فيروس كورونا، عن بدء المرحلة الأولى من اختبار اللقاح المضاد للفيروس، وقال إن ذلك تمّ بأسرع طريقة في تاريخ الولايات المتحدة.

وحدد الخطوط الإرشادية الجديدة بشأن مكافحة كورونا، بما فيها تجنب تجمعات تضم أكثر من 10 أشخاص، وتناول الطعام في المطاعم والحانات، والسفر غير الضروري.

ودعا ترامب الأميركيين إلى تفادي أي اتخاذ جميع الإجراءات لتجنب تفشي وباء كورونا الجديد، متوقعا انتهاءه بالولايات المتحدة في يوليو/تموز أو أغسطس/آب المقبل.

وعلى الصعيد الشخصي، أكد ترامب أنه أجرى الفحص الخاص بالفيروس وأن النتيجة جاءت سلبية بعد 24 ساعة، مشددا على أن الاقتصاد الأميركي “قد يكون” متجها نحو الانكماش بسبب الوباء.

وسبق أن أكد ترامب في تغريدة أن الولايات المتحدة ستخرج أقوى بعد انتهاء أزمة تفشي كورونا، وذلك في ظل تزايد أعداد المصابين بالفيروس في البلاد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار  صباح مساء
18 أكتوبر 2020 / قراءة

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار صباح مساء

صفروسوريز: تعيش   ساكنة  حي بئر انزران بنصفار  بصفرو حالة من الرعب والخوف جراء تواجد احد الاشخاص “يدعي انه مختل عقليا” ساكن بفس الحي، يقوم بتهديد المارة  في بعض الحالات بالآلة حادة وفي جل الاوقات يقوم بالسب والشتم ساكنة  بدون سبب. ”  حيث يقوم بتصرفات…
+ المزيد من أخبار ...