اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 7:07 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 11:24 صباحًا

المجتمع المدني بصفرو يتحرك ضد وباء كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي


بمبادرة من فعاليات المجتمع المدني بمدينة صفرو ثم إنشاء مجموعة في تطبيق الواتساب تحمل اسم ” اللجنة المحلية للتطوع ” هدفها الانخراط الفعال والايجابي للمجتمع المدني بصفرو في مواجهة وباء كورونا المستجد حيث بلغ عدد أعضاء المجموعة في ظرف 12 ساعة 150 عضو يمثلون أكثر من 80 جمعية ومن المرشح انضمام فعاليات جمعوية جديدة لكون المجموعة منفتحة على الجميع بهدف واحد وهو القيام بإبراز الدور الفعال للمجتمع المدني خلال الأزمات الصعبة عبر القيام بمجموعة من الأنشطة التطوعية الهادفة الى المساهمة الفعالة في الحد من انتشار الوباء .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...