اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 12:20 صباحًا
أخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 12:09 صباحًا

وزارة الشباب والرياضة تغلق صالات الجيم والرياضة

صفروسوريز:

أعلنت وزارة الثقافة والشباب والرياضة، عن اتخذا مجموعة من التدابير الوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، و ذلك توقيف الدراسة وجميع الأنشطة الثقافية والتربوية والرياضية والتعليمية التي تحتضنها جميع المؤسسات التابعة للوزارة أوالخاضعة لوصايتها، بداية من يوم غذ السبت 14مارس الجاري.

ووفق بلاغ الوزارة، فهذا الإجراء يهدف إلى حماية صحة الأطفال والتلاميذ والطلبة واللشباب والأطر العاملة بالقطاعات التابعة للوزارة لتجنب انتشار الوباء.

كما حددت الوزارة المؤسسات المعنية بالامر، في دور الحضانة في القطاعين العام والخاص، و رياض الأطفال، و النوادي النسوية، و مرآكز التأهيل المهني النسوية، و دور الشباب ودور الثقافة.

و المراكز السوسيو رياضية، و القاعات الرياضية والمساج المغطاة، و المرآكز الثقافية، و مراكز الاستقبال ومراكز التخييم، و المؤسسات، والقاعات الخاصة بالرياضة بجميع أنواعها، و المكتبات وقاعات القراءة والمسارح وقاعات السيغا، و جميع مؤسسات التكوين والمعاهد ومؤسسات التعليم العالي التابعة لقطاعات الثقافة والشباب والرياضة والاتصال.

ويضيف المصدر ذاته، أنه تبقى الوزارة رهن إشارة الجميع لتقديم المعلومات اللازمة في إطار المواكة والتأطير اللازمين لحسن سير هذه العملية الوقائية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

لاعبو الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم  يخضعون لتحليل الكشف عن فيروس “كورونا”
12 يوليو 2020 / قراءة

لاعبو الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم يخضعون لتحليل الكشف عن فيروس “كورونا”

صفروسوريز: من المتوقع جدا ان يخضع لاعبو نادي الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، للتحاليل الطبية الخاصة بالكشف عن “فيروس” كورونا “كوفد-19” المستجد، تحسبا لاستئناف التداريب الجماعية، بعد ان اتخذت جامعة الكرة قرار استئناف البطولة الوطنية للهواة.
+ المزيد من أخبار ...