اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 2:22 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 11 مارس 2020 - 11:04 مساءً

عاجل: وزارة امزازي تنفي خبرا مفبركا حول “عطلة مارس”

صفروسوريز: الرباط

نفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي نفيا قاطعا أن يكون قد صدر عنها أي بلاغ بخصوص العطلة المدرسية المقررة نهاية شهر مارس الجاري.

جاء ذلك في بيان حقيقة صادر عن الوزارة توصلت به صفروسوريز بعد أن تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بلاغا مفبركا حول العطلة المذكورة.

وإذ تقدم الوزارة هذه التوضيحات، “فإنها تجدد التذكير على ضرورة تحري الدقة في المعلومات والتأكد من مصداقيتها والحرص على استقائها من مصادرها الموثوقة والمأذونة، علما بأن الترويج للأخبار الزائفة يضع مرتكبي هذه الأفعال تحت طائلة القانون”، يضيف البلاغ.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار  صباح مساء
18 أكتوبر 2020 / قراءة

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار صباح مساء

صفروسوريز: تعيش   ساكنة  حي بئر انزران بنصفار  بصفرو حالة من الرعب والخوف جراء تواجد احد الاشخاص “يدعي انه مختل عقليا” ساكن بفس الحي، يقوم بتهديد المارة  في بعض الحالات بالآلة حادة وفي جل الاوقات يقوم بالسب والشتم ساكنة  بدون سبب. ”  حيث يقوم بتصرفات…
+ المزيد من أخبار ...