اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 12:49 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 11 مارس 2020 - 10:07 مساءً

استلام أشغال ربط دوار بندريسات و الدواوير المجاورة له بالماء الصالح للشرب بجماعة لعجاجرة إقليم مولاي يعقوب

صفروسوريز:

في إطار المجهودات التي يبدلها مجلس جهة فاس-مكناس لربط دواوير الجهة بالماء الصالح للشرب، قامت يوم الجمعة 6 مارس 2020 لجنة مكونة من ممثلي مصالح الجهة، ممثل السلطة المحلية و كذا ممثل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح الشرب -قطاع الماء الصالح للشرب- ،بالاستلام المؤقت لأشغال ربط دوار بندريسات و الدواوير المجاورة له بالماء الصالح للشرب بجماعة لعجاجرة إقليم مولاي يعقوب.

و قد كلفت اشغال هذا المشروع حوالي 200 941 درهم، حيث تم بناء خزان مائي و محطة التوزيع إضافة إلى نافورتين عموميتين.

و قد أشرف قسم التجهيزات القروية التابع للمديرية العامة للمصالح لادارة الجهة على تتبع أشغال هذا المشروع بالمساعدة التقنية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح الشرب -قطاع الماء الصالح للشرب-.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

إلى رحمة الله نور الدين عبود عامل عمالة مولاي يعقوب
2 أبريل 2020 / قراءة

إلى رحمة الله نور الدين عبود عامل عمالة مولاي يعقوب

صفروسوريز يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق الله العظيم. ببالغ الحزن والأسى تلقينا ، نبأ وفاة السيد نور الدين عبود عامل إقليم مولاي يعقوب بعد…
+ المزيد من أخبار ...