اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 - 6:10 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2020 - 2:56 مساءً

المغرب يعلن تسجيل أول حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” المستجد

صفروسوريز: الرباط

أعلنت وزارة الصحة أن الحالة الثانية التي تم تسجيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بمدينة الدار البيضاء قد وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة وخمسة وأربعين دقيقة.
ويتعلق الأمر بالسيدة البالغة من العمر 89 سنة والتي كانت تعاني من أمراض مزمنة على مستوى الجهاز التنفسي والقلب والشرايين وأمراض أخرى.
وذكر بلاغ لوزارة الصحة أنه “رغم تدخلات طاقم طبي متكون من أساتذة متخصصين في الأمراض التعفنية وعلم الفيروسات والإنعاش وتخصصات أخرى، فإن المريضة سلمت روحها للباري عز وجل”.
وأضاف البلاغ أنه “بهذه المناسبة الأليمة تتقدم وزارة الصحة لعائلة المرحومة بتعازيها راجية من الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الصحة، تسجيل ثالث حالة إصابة بفيروس كورونا، لدى سائح فرنسي، وصل إلى مراكش يوم السبت الماضي.
وفي 2 مارس الجاري، تم تسجيل أول إصابة بفيروس “كورونا” المستجد في المغرب لمواطن عائد من إيطاليا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين  بفيروس كورونا
21 أكتوبر 2020 / قراءة

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا

عرف اقليم صفرو تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا داخل مصلحة الإنعاش التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي بفاس بالاضافة الى تسجيل 4 حالات ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة. بالمقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليستقر عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في 50 حالة نشيطة…
+ المزيد من أخبار ...