اليوم السبت 4 يوليو 2020 - 11:46 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 3 مارس 2020 - 10:00 صباحًا

صفرو:هل سيؤثر فيروس كرونا على تنظيم مهرجان حب الملوك؟؟؟

صفروسوريز:

في ظل المشاكل والمطاحنات السياسية التي يعرفها المجلس الجماعي لمدينة صفرو والتي انتهت بين ردهات المحاكم المالية و الإدارية بفاس. بقي السؤال حول تنظيم الذكرى المئوية لمهرجان حب الملوك فهل سينظم المهرجان؟ و من سينظمه؟ وهل سيكون فيروس كرونا مؤثرا كما أثر على المعرض الفلاحي بمكناس؟ سؤال نتمنى ان نلقى له اجابة من طرف من لهم مسؤولية تنظيم مهرجان حب الملوك لاسيما انه لا تفصلنا عن المئوية الا شهور قليلة؟ ام ان فيروس السياسة والمصالح الشخصية وكورونا ستقف حاجزا عن تنظيم شيخ المهرجانات بالمغرب وخصوصا احتفالات ب100 سنة عن تنظيمه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

والدة امينة عابدي في ذمة الله
3 يوليو 2020 / قراءة

والدة امينة عابدي في ذمة الله

يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي”، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم كافة أفراد طاقم موقع “صفروسوريز” بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة “عابدي” بخالص العزاء والمواساة في وفاة والدتهم الذي توفيت صباح هذا اليوم في الدار الامريكية.سائلين…
+ المزيد من أخبار ...