اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 1:29 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 2 مارس 2020 - 11:43 صباحًا

فاس :المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم يحقق امال جمهوره

صفروسوريز:حسني عبادي

بحضور جماهيري كثيف تمكن فريق المغرب الرياضي الفاسي من تحقيق فوز ثمين على الاتحاد الزموري للخميسات ب4 أهداف مقابل 1واحد ، في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم الأحد على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الثاني.

انتهى الشوط الأول من هذه المباراة بهدفين لصفر، حيث تم تسجيل الهدف الأول من طرف لحسن كوربي في الدقيقة 35 من عمر المباراة، والهدف الثاني كان من توقيع ندياي في الدقيقة 45.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

إلى رحمة الله نور الدين عبود عامل عمالة مولاي يعقوب
2 أبريل 2020 / قراءة

إلى رحمة الله نور الدين عبود عامل عمالة مولاي يعقوب

صفروسوريز يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق الله العظيم. ببالغ الحزن والأسى تلقينا ، نبأ وفاة السيد نور الدين عبود عامل إقليم مولاي يعقوب بعد…
+ المزيد من أخبار ...