اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 1:13 مساءً
أخر تحديث : الأحد 22 فبراير 2015 - 11:07 مساءً

الوداد يقدم عرضا لضم محسن متولي

قدم فريق الوداد البيضاوي عرضاً رسمياً للاعب محسن متولي لاعب فريق الوكرة القطري، وذلك من أجل الاستفادة من خدماته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وباشر مسؤولو فريق الوداد، مفاوضاتهم مع اللاعب الرجاوي السابق، من أجل انتدابه إلى صفوف الفريق الأحمر، وهو ما يمكن أن يثير غضب الغريم التقليدي للـWAC فريق الرجاء البيضاوي.
 
وقد اتصل القائد السابق لفريق الرجاء متولي، برئيس الفريق الأخضر محمد بودريقة ليخبره عن عرض فريق الوداد متصدر الدوري المغربي.
 
يذكر أن “المايسترو” متولي كان غادر الرجاء متجها إلى فريق الوكرة الصيف الماضي بعقد يمتد تعاقد لثلاث سنوات، حيث قدم اللاعب العديد من المباريات القوية مع الفريق القطري.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.