اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 4:23 مساءً
أخر تحديث : السبت 22 فبراير 2020 - 8:09 مساءً

وداد صفرو لكرة القدم تقترب من مؤخرة الترتيب، فهل من منقذ؟؟؟؟؟؟

صفروسوريز: حسني عبادي

عرفت مقابلة اليوم بين الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم و فريق وفاء الدريوش بالملعب البلدي بصفرو  اليوم السبت 22 فبراير 2020 برسم الدورة الثانية من البطولة الوطنية الهواة، هزيمة الفريق المحلي بثلاثة أهداف مقابل  هدفين في مقابلة أظهر فيها الفريق المحلي مستوى ضعيف تقنيا وبدنيا ، صفوفه متفرقة مع غياب التنسيق بين اللاعبين، وسط الميدان والدفاع مشتت ،هجوم شارد أضاع العديد من الفرص خاصة في الشوط الأول مما جعل الفريق الزائر يستأسد ويسيطر  على مجريات الشوط الثاني ويسجل أهداف ببراعة كان أروعها الهدف الثالث على طريقة الاعبين الكبار .

الهزيمة الثانية على التوالي خلقت استنكارا كبيرا في أوساط الجماهير الصفريوية التي انتقدت الخطة التكتيكية التي دخل بها المدرب وأظهرت فشله في الانتدابات الشتوية حيت أعيد اللاعب كامارا للفريق  دون أن يعطي قيمة مضافة لهجوم الفريق مثله مثل باقي اللاعبين  المنتدبين خلال المركاتو الشتوي.

هذه الوضعية حسب المتتبعين لشأن الرياضي الكروي الصفريوي يتحمل مسؤوليتها بالإضافة إلى المدرب الذي فشل في اختياراته التقنية المكتب المسير الذي لم يستطع تدبير هذا الموسم الرياضي سواء على المستوى الإداري أو المالي حيث أن مستحقات اللاعبين دائما متأخرة مما يثير استياء اللاعبين وينعكس على مردوديتهم خاصة أن أغلبهم لهم التزامات اجتماعية وأسرية لا يستطيعون الالتزام بها.

كما أن المكتب المسير للفريق  لم يستطع البحث عن موارد مالية إضافية أو البحث عن ممولين جدد مما يثير تساؤلات حول مصداقية بعض أعضاء المكتب. يشار إلى أن الجهة منحت الفريق منحة 300000 ألف درهم إلى أن تباطئء المكتب في جمع الملف القانوني ووضعه لدى مصالح الجهة أضاع هذه المنحة التي كان من الممكن أن تريح الفريق من بعض المشاكل التي يتخبط فيها،تقول مصادرنا الخاصة

و عودة إلى مقابلة اليوم ظهر جليا أن شيئا ما خارج اللعبة كان مؤثرا على أطوار اللقاء مما أثار تساؤلات المتتبعين الرياضيين ومحبي الفريق والمثير أنه بعد نهاية اللقاء لم يتقبل مدرب الفريق انتقادات الجماهير الوفية للفريق مما جعل المدرب يدخل في اشتباك يدوي مع أحد المتفرجين ولولا يقظة رجال الأمن لوصلت الأمور إلى ما لا يحمد عقباه.

فهل سيتدخل المكتب المسير لتصحيح الأمور خاصة أن الفريق يقبع في ذيل الترتيب أم سيتفرغ لمتابعة و الرد على الانتقادات التي تروج في وسائط التواصل الاجتماعي؟؟؟؟؟

وهل ستتدخل سلطات الاقليمية لدعم الفريق ومراقبة تسييره مع أعمال المبدأ الدستوري بربط المسؤولية بالمحاسبة و إرساء قواعد الحكامة الجيدة في التدبير الرياضي؟؟؟؟؟

وهل سيعاد سيناريو السنوات الماضية لاحتجاجات الجماهير ومحبي الفريق أمام الإدارات المعنية؟؟؟؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...