اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 - 1:45 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2020 - 5:49 مساءً

عاجل: عامل اقليم صفرو يفعل المادة 41 من قانون 113-14 ويرفض ادراج نقطة الغاء الاتفاقية المتعلقة بالتأهيل الحضري

صفروسوريز: حسني عبادي

في إطار اختصاصاته الرقابية القبلية التي خولها  القانون التنظيمي  لعامل العمالة اوالإقليم، وتطبيقا  لمقتضيات المادة 41  من  القانون التنظيمي 113-14 تعرض ممثل صاحب الجلالة على اقليم صفرو السيد عمر بن جلون التويمي” تعرض” على إدراج نقطة في جدول أعمال الدورة الاستثنائية المقررة انعقادها بتاريخ 30 يناير 2020  بخصوص  فسخ الاتفاقية  المتعلقة ببرنامج التأهيل الحضري للمدينة وذلك “اعتبارا أن مراكز قانونية أحدثت بمقتضى هذا العقد  وان المنحى التدبيري والاستراتيجي للاتفاقية يجعلها تندرج بوضوح ضمن المصلحة العامة للمدينة، وهي المصلحة التي لا يجادل فيها احد من خلال ما تتيحه من التجهيزات الأساسية الجماعية، وما تمكنه من البنى الارتكازية للاستثمار والتنمية” يقول عامل اقليم صفرو في  رسالة موجهة إلى رئيس الجماعة الترابية تحت إشراف باشا المدينة.

وتجدر هنا بأن هذه النقطة أدرجها  التحالف الرباعي الذي أصبح يمتلك أغلبية داخل  المجلس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.